أخبار الزمالك اليوم والزمالك لن يوقع العقوبة على إمام عاشور

 أخر أخبار الزمالك اليوم :

حرص المدير الفني البرتغالي باتشيكو بالإطمئنان على صحة الثنائي طارق حامد ومصطفي محمد بعد غيابهم عن مباراة الأمس أمام المصري ، وكان حريص جداٌ المدير الفني علي تواجدهم وخوضهم لمباراة كأس مصر أمام نادي سموحة .

أخبار الزمالك


وأكد أن الثنائي طارق حامد ومصطفي محمد من أفضل اللاعبين المتواجدين بمصر وأكيد وجودهم مع الفريق هايفرق جداٌ ، وعقد باتشيكو البرتغالي والمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك جلسة  فنية مع اللاعبين المشاركين أمس فى مباراة المصري وذلك قبل المران اليوم  والذي سيقام بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بالنادي .


إستمر إنعقاد الجلسة بين المدير الفني واللاعبين أكثر من نصف ساعة قبل إنطلاق المران  تحدث فيها عن بعض الأمور الفنية مع اللاعبين ، وكما أدي اللاعبين المشاركين فى مباراة المصري أمس تدريبات وتمرينات إستشفائية على هامش المران المقام اليوم .


خاض اللاعبين التدريبات تحت قيادة جوزيه باترو مدرب الأحمال بالزمالك ، وذلك لعمل فك للعضلات  والتخلص من الإرهاق ، ويستعد فريق ونادي الزمالك لمواجهة نادي سموحة السكندري فى إطار منافسات الدور السادس عشر من عمر مسابقة وبطولة كأس مصر .


وحرص البرتغالي جايمي باتشيكو على عقد جلسة إنفرادية وفنية مع اللاعب الكبير طارق حامد على هامش المران الذي يقام في النادي اليوم ، ومنح باتشيكو التعليمات الفنية للاعب ، وأكد على أهمية دوره فى الفترة المقبلة مع الزمالك وخصوصاٌ فى غياب فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك بسبب الإيقاف .


وحرص أمير مرتضي منصور على حضور المران لمؤازرة اللاعبين بعد مباراة المصري وقبل مباراة سموحة فى بطولة كأس مصر ، ومطالباٌ من الجميع التركيز وتوضيح للاعبين بأن هدف نادي الزمالك هو حصد البطولات المحلية والإفريقة  .


إجتماع طارئ للجنة الإنضباط بسبب أحداث مباراة الزمالك والمصري :

تعقد لجنة إنضباط كرة القدم بإتحاد الكرة إجتماعاٌ طارئ بقيادة المستشار السيد بنداري خلال الساعات المقبلة لمناقشة أحداث مباراة الزمالك والمصري ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين والتي أقيمت على ملعب برج العرب لمسابقة الدوري المصري والتي شهدت إشتباك بين لاعبي الزمالك ولاعبي المصري .


وستقوم لجنة الإنضباط بمخاطبة التلفزيون المصري من أجل الإستعانة بشريط اللقاء لرصد كافة الأحداث باللقاء ، وستصدر اللجنة قرارتها وفقاٌ لتقرير حكم المباراة أمين عمر ومراقب المباراة من خلال اللقطات التلفزيونية .


ومن المنتظر توقيع غرامات مالية ضد النادي المصري وهو صاحب المباراة بسبب إرتكاب عدم حضور جماهير بسبب أنتشار فايروس كورونا ، حيث عرضت الكاميرات تواجد الجماهير خاصة بفريق المصري البورسعيدي ، فضلاٌ عن دخولهم فى إشتباكات مع لاعبين الزمالك .


رئاسة الزمالك تنفي فرض عقوبة على إمام عاشور :

رد نادي الزمالك من خلال قناة الزمالك على خبر وشائعة معاقبة نادي الزمالك للاعب إمام عاشور عقب إنتهاء مباراة الزمالك والمصري ، والتي إنتشرت بصورة كبيرة على السوشيال ميديا .


 فهو خبر كاذب جداٌ ولا أساس له من الصحة ، ولا يوجد أي عقوبات على اللاعب ، ولا يوجد مايستدعي معاقبة اللاعب ، أمام عاشور لاعب مميز وله مستقبل واعد مع الزمالك .

اظهار التعليقات

أخبار قد تهمك