لن تصدق ماقاله فاروق جعفر على فوز الزمالك وتعليق إسماعيل يوسف الغير متوقع

 تعليق كابتن فاروق  جعفر على مباراة الزمالك والمصري :

علق كابتن فاروق جعفر الخبير التحليلي بأستوديو قناة نادي الزمالك ، بدأ الكابتن حديثه ذاكراٌ أنه رغم إرهاق اللاعبين والنقص العددي فى فريق نادي الزمالك إستطاع الفريق أن يفوز على المصري بنتيجة جيدة برغم أن المباراة كانت صعبة جداٌ .

الزمالك والمصري


وإستكمل حديثه قائلاٌ بأن المصري له دوافع كبيرة وأساسيه لخوض مباراة بهذا الشكل ومحاولته للنيل من الزمالك وأنتزاع الثلاث نقاط ، والزمالك له دوافع أخري منها أنه يسعي للإستقرار على البطولة فى الدورة الإفريقية .


وأكمل قائلاٌ لا حديث لجمهور الزمالك أو عشاق الزمالك عن المدير الفني الكبير باتشيكو مدرب الزمالك ، فهو لم يتواجد من فترة كبيرة ولكنه ثلاثة أيام عمل فقط منذ إستلام الفريق ، ولكنه إستطاع أن يحافظ على الهدف ، ولكن سبب مكسب الزمالك يرجع لخبرات لاعبي الزمالك ، رغم إستحواذ المصري الكبير ولكن الخبرات هي من صنعت الفارق .


وليس مبرر لأي فريق أن يكون إستحواذ وسيطره هو السبب الرئيسي للمكسب ، ولكن الزمالك  مش مستحوذ وكانت فرصة المصري فى الإستحواذ أكبر وأكثر بكثير من الزمالك وبرغم كل دا الزمالك يحقق الفوز يضيع كثير من الأهداف .


فاروق جعفر يشيد بأبو جبل وعبدالله جمعة :

وأشاد كابتن فاروق جعفر بالكابتن أبو جبل حارس مرمي الزمالك ، وكابتن عبدالله جمعة بأنهم كانوا مركزين وفى مستوي عالي جداٌ من البدنية ، وذكر أن محمد أبو جبل سبب فوز الزمالك وإستقرار الفريق طوال المباراة بالكامل .


وأشاد كابتن فاروق جعفر وقدم التحية والشكر للاعبي الزمالك برغم أن نادي المصري كان مستحوذا الا أن خبرات لاعبي الزمالك هي من تفوقت فى المباراة ، ولاعبي الزمالك هي من بدأت التهديف وإستطاعت أن تحافظ على الهدف ، رغم أن الأصعب أن تحافظ على الهدف فى مباراة كبيرة وهناك لاعب مطرود ونقص لاعب .

وعلق كابتن إسماعيل يوسف على مباراة المصري والزمالك قائلاٌ : أشياء غير مفهومة بخصوص الإخراج بمباريات الزمالك ولماذا يستمر البث بعد نهاية المباراة .

ولا بد من شخص معين فى وحدة الإخراج يخرج ليعلمنا ماذا يحدث ، ولكن ليه الإصرار دائما على إحداث المشاكل ، وليه تمد الإرسال فى لقطة غير جيدة والتي حدث فيها شجار بين إمام عاشور وحارس مرمي نادي المصري .


نتيجة مباراة الزمالك والمصري - الجولة الـ 31 بالدوري المصري :

خاض الفريقين مباراة كبيرة وعظيمة تغطيها السرعة والقوة من الفريقين ، وأستطاع نادي الزمالك أن يحرز هدف من ضربة جزاء فى الدقيقة السابعة عشر من عمر الشوط الأول ، سددها اللاعب محمود علاء مدافع نادي الزمالك ، وتم طرد اللاعب فرجاني ساسي فى الدقيقة الـ 37 من عمر الشوط الأول .

مما إضطر نادي الزمالك أن يكملوا المباراة بعشرة لاعبين طوال المباراة بالكامل ، وأضاع محمود علاء ضربة جزاء أخري احتسبت وسددها ليتصدي لها محمد مسعود ويظل الزمالك فائز بهدف وحيد الى نهاية المباراة ، وبالتالي فيرتفع رصيد نادي الزمالك الى 64 نقطة متربعاٌ على عرش المركز الثاني .
اظهار التعليقات

أخبار قد تهمك