إتصال هاني شاكر بقناة الزمالك كامل ومتخوف من تكرار رحيل باتشيكو

إتصال الفنان هاني شاكر كاملاٌ بقناة الزمالك 

أعرب الفنان هاني شاكر عن مخاوفه لإختيار اللجنة للمدير الفني البرتغالي باتشيكو بخوفه من رحيله مسبقاٌ بدون أي مقدمات ، وأشاد بأنه كان من أفضل المدربين التي قامت بتدريب الزمالك فى الفترة الماضية ولكنه أعرب عن خوفه بسبب رحيلة المقلق فى الفترة الماضية وتمني له أن يحقق نتائج جيدة وأن لا يتكرر مافعله مسبقاٌ وأتمني إستمراره .


هاني شاكر

وأشاد باللاعبين المتواجدين بالفريق حالياٌ وأتمني أن أراهم العام المقبل فى مكانة كبيرة ، فهم لاعبون رجالة بكل المقاييس ، وأتمني الإستقرار فى الفريق وفى مجلس الإدارة ، ودعا كابتن هاني شاكر للفريق بالإستقرار والهداية لكابتن باتشيكو .


ماذا قال هاني شاكر عن رحيل باتريس كارتيرون :

قال الفنان هاني شاكر كانت مفاجأة كبيرة بالنسبه له أنه سمع عن رحيل كارتيرون من تدريب الزمالك ، ولم أتوقع ما فعله كارتيرون وأنه أخطاٌ ولم يتم حسابها بالشكل الصحيح ، وأن الموضوع ليس فلوس بالنسبة له ، وعبر عن سوء مافعله كارتيرون بأنه ترك الزمالك فى وقت صعب ، وأنه ليس بفريق سيئ ولكنه فريق مميز وبه لاعبين مميزين وفريق يشارك فى بطولات أفريقية .


وقال أن كارتيرون لم يسأل نفسه بأنه عند الإنتقال لفريق أخر كان من الممكن أن تحقق أسوء النتائج وكان ممكن متكملش عقدك وخير دليل المثل اللى بيقول عصفور فى اليد خير من عشرة على الشجرة ، ولكن كارتيرون حسبها بالفلوس وليس بالتاريخ ولا بالبطولات ، كارتيرون حسبها أنا هاكسب قد ايه .


هاني شاكر كارتيرون سيفشل مع التعاون ولن يكمل :

وأوضح الفنان هاني شاكر بأن الفرنسي إستلم نادي التعاون السعودي الأول على مجموعته فى بطولة دوري أبطال أسيا والحين هي الأخيرة فى المجموعة بعد خسارتين فى دوري أبطال أسيا ، ولا أعتقد أنه لن يكمل تدريب التعاون أيضاٌ وأنه خسر نادي الزمالك بكل المقاييس .


وأضاف أن كارتيرون أساء لسمعته بالرحيل عن الزمالك فى هذا التوقيت بالذات ، وكان عليه الإنتظار وأتمني لباتشيكو مدرب الزمالك الحالي الإستقرار ولكني مازلت متخوف من تكرار رحيله المفاجئ مثلما فعل .


هاني شاكر يبارك لبن شرقي بمناسبة عيد ميلاده :

وبارك الفنان هاني شاكر للاعب الزمالك أشرف بن شرقي بمناسبة عيد ميلاده ، وغني له على الهواء مباشرة قد ماعمري يطول هافضل أحبك أنا ليلي نهاري أقول بن شرقي حبيبي أنا ، قد ماعمري يطول هافضل أحبك أنا ليلي نهاري أقول المغرب حبيبي أنا ، فينك من بدري بحبك أنا ، فينك بن شرقي بحبك أنا يامنايا ياعمري بحبك أنا ، مستني أشوفك وألمح طيفك ليلة ياغالي .


مع الذكر أن الزمالك يواجه نادي الجونة فى يوم الأحد المقبل والموافق السابع والعشرون من عمر الشهر الجاري ، على أرضية وستاد القاهرة الدولي فى تمام الساعة الثامنة مساءاٌ بتوقيت القاهرة .


مشوار الزمالك بالدوري حتي الآن :

يقدم نادي الزمالك موسماٌ مميزاٌ حتي الآن فهو الأن وصيفاٌ للدوري ويحتل المركز الثاني فى ترتيب الدوري برصيد 58 نقطة بعد بطل الدوري والذي يحتل الصدارة برصيد 76 نقطة حتي الآن ، خاض الفارس الأبيض 29 نقطة فى مشواره بالموسم الحالي من بدايته حتي الآن وإستطاع أن يحصد الإنتصار ويحقق الفوز في 17 جولة وحقق التعادل فى 7 جولات وإستقبلت مرماه الخسارة فى 5 جولات حتي الآن ، ويسعي نادي الزمالك الى حصاد الفوز والإنتصار في هذة المباراة محاولاٌ إنتزاع الثلاث نقاط لتعزيز تواجده بالمركز الثاني وبالوصافة للدوري المصري لضمان مشاركته فى البطولة الأفريقية للموسم القادم .


اظهار التعليقات

أخبار قد تهمك