مرتضي منصور يجتمع مع اللاعبين ووصله هزار كبيرة للتحفيز ويفجر مفاجأة قبل السفر للمغرب

شكر خاص لطارق يحيي :

المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك يجتمع بالجهاز الفني بقيادة طارق يحي ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم وقدم الشكر لكابتن طارق يحيي والجهاز المعاون وقال مرتضي منصور بالنص .



نشكر طارق يحيي على أنه قدر يسوق الطيارة وهيا مفيهاش بنزين ولا ضاربة كاوتش وهبوط أضطراري وقدر يخرج الزمالك بأقل الخساير وفي ظل الإصابات والإجهادات الموجودة ، وربنا يوفقكم وإنتوا رجالة وأنا مقدركم كلكم .


وقال أن هناك فارق كبير بيحدث فى الدوري المصري بأن أكبر ناديين فى الدوري المصري هما الإسماعيلي والمصري وماحدث لهم ، وأشاد بلاعبي الزمالك بأنهم فى ظل الخساير والأجهادات إستطعنا أن نكسب الأهلي بطل الدوري ، وذكر أن الزمالك رغم الإصابات العديدة الموجودة إستطعنا أن نصل لبر الأمان وبتوفيق ربنا سبحانه وتعالي .

مرتضي منصور إتفقنا مع فرج عامر لتأجيل مباراة سموحة :


وذكر بأنه تم الإتفاق على مباراة الكأس مع فرج عامر ووافق فرج عامر ولكن اللجنة الخماسية لم توافق برغم أنه أوقفت الدوري لأربع شهور متتالية كما يمكنك تأجيل مباراة الكأس حتي ننتهي من أفريقيا .


ووجهة كلمة للاعبي الزمالك بأن يتماسكو وان يتواصلوا مع المدير الفني الجديد باتشيكو البرتغالي ، ويذكر أن أكثر لاعبين بالزمالك يعرفون المدرب البرتغالي وقادهم فى فترة ماضية مع الزمالك أيضاٌ مثل اللاعب مصطفي فتحي وشيكابالا وجنش وغيرهم .


ودخل المستشار مرتضي منصور فى وصله ضحك ومرح مع اللاعبين لينسيهم الظروف المعنية الموجودة بالزمالك ، فى محاولة لخلق الروح الكبيرة والعالية بين اللاعبين وشد أذرهم وخلق الحب والتواصل بين اللاعبين وبينه كرئيس نادي وبين الجهاز الفني المعاون ، فتعرف على جميع اللاعبين وذكر بلدانهم وظل يمازح كابتن كاسونجو حيث أن كاسونجو مدير لنادي صغير فى بلده ، وقاله له مرتضي منصور هل تدفع مستحقات اللاعبين فى نادية ، وظل اللاعبين فى ضحك ومرح .


تصريح مرتضي منصور عن وصول باتشيكو :

وذكر مرتضي منصور بأن المدير الفني الجديد باتشيكو سيصل اليوم السبت الى نادي الزمالك ، وعلى كل اللاعبين أن تثبت جدارتها أمام المدير الفني الجديد لأنه هو صاحب القرار الأول الأخير للمشاركة أو بقاءك أحتياطي أو مغادرة النادي ، هو صاحب القرار وسوف يتابع جميع اللاعبين من جديد فالناس اللى كانت مظلومة تقدر دلوقتي ترجع وتشارك وتقدر تثبت نفسها من جديد أمام المدير الفني الجديد ودعا للاعبين بالتوفيق .


وطلب من كابتن الفريق أن يخطر المدير الإداري بنادي الزمالك أولاٌ بأول حتي لاتتراكم الفلوس ، بطلب مستحقاتكم لنصرفها أول بأول وطلب من اللاعبين التركيز فى بطولة أفريقيا ، ولا يوجد ما يقلقنا فى أي مباراة قادمة .


وقام بعتاب ساسي على ضياعه لضربة الجزاء فى مباراة طنطا والزمالك ، وقال له أن يترك إحتفاله على طريقة فرجاني ساسي ، قال له أن نادي طنطا نادي عريق ونحتاج إلي أن ندفعه لأعلي فى وسط الجدول مش أن نحبطه .


وشدد مرتضي منصور على اللاعبين أن يحصلون على جميع مستحقاتهم قبل السفر للمغرب وخوض مباراة نصف النهائي أمام نادي الرجاء فى بطولة دوري أبطال أفريقيا .

اظهار التعليقات

أخبار قد تهمك