القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

رد قاسي لأحمد عيد عبدالمالك على كهربا بعد تصريحاته مع رامز

رد قاسي للاعب الكبير أحمد عيد عبدالمالك أثار الجدل من جديد حول أزمة كهربا وتصريحاته الجديدة ضد نادي الزمالك ، حيث كان محمود عبدالمنعم كهربا ضيفاٌ بحلقة فى برنامج رامز جلال "رامز مجنون رسمي" حيث أنه خرج بتصريحات غريبه أثناء تواجدة بالبرنامج متحدثاٌ عن تواجده بالنادي الأهلي .


بعد سؤال رامز جلال القائم على برنامج رامز مجنون رسمي للاعب السابق للزمالك محمود عبدالمنعم كهربا قائلاٌ " أيهما  أفضل تواجدك فى الزمالك أم فى الأهلي ... ؟؟

فرد اللاعب قائلاٌ بأنه ليس هناك أي مقارنة لتواجدي الأن فى النادي الأهلي ، فأنا الحين أتدرب وأجلس وألعب وكل شئ فى نظام تام ومستمر وإنضباط كبير جداٌ ، وحتي لو حملت الكور فى النادي الأهلي أفضل من تواجدي بنادي الزمالك ، فأنا الأن ببيتي وفى كامل الإرتياحية .

ولاقت تصريحات اللاعب السابق كهربا غضب جماهيري الأبيض ونجوم الكورة المصرية البيضاء حيث خرجت النجوم للرد على مفتعل المشاكل وصانع روح الخلاف بين نادي الزمالك وجماهيره ونادي الأهلي وجماهيره ، فخرج نجم الزمالك الكبير والسابق لنادي الزمالك المصري أحمد عيد عبدالمالك قائلاٌ فى تغريدة عبر تويتر .



المهم عندي فى لاعيب الكرة لعبت قد إيه وأرقامك وأهدافك وماتشاتك الدولية وأخيراٌ بطولاتك كام ، علشان الناس تبقى فاهمة إني البطولات بتيجي بعوامل كتير منها الإستقرار والقوة والدعم المالي والمادي وقوة الإسكواد اللي يخليك تقدر تجيب بطولات وإسم النادي والإعلام بيفرقوا فى تنجيم اللاعب ، والكورة مش تصريحات بس .

وقال بعض الجماهير كنا نحب اللاعب كهربا حباٌ جما ولكن لماذا يختلق المشاكل لماذا لا يترك له مع نادي الزمالك روحاٌ طيبه ، هل هناك دافع لإهانة الجماهير والنادي الملكي المصري ، لماذا لا يستقر اللاعب لا يركز مع ناديه الجديد ليصنع لنفسه تاريخ طيباٌ مع جماهيره سواء كانت جماهير بيضاء أو جماهير حمراء أو غيرها ، لماذا اللاعب لا يفكر فيما يكتب فى تاريخه ... ؟

هل فكر أن التاريخ لا ينسي ما يفعله ضد الجماهير وإختلاق وإفتعال المشاكل بين جماهير الزمالك والأهلي والناديين على حد سواء ، هل سيتذكر فى يوم من الأيام عندما ينظر فى تاريخه ويري أنه مسجل لاعب مشاغب لا أكثر ناكر للجميل هارب من نادي لم ينتهي عقده فيه ، هل سيتذكر أنه أهان جماهير الزمالك والنادي ورئيسه أكثر من مرة .


من وجة نظري التي لاقيمة لها أن هذا اللاعب غير سوي وغير متفهم لما يفعله والأيام سوف تحكم عليه كما حكمت على اللاعب الكبير عبدالله السعيد وأحمد فتحي وحسام عاشور بعد كل التفاني والأخلاق ويذكر أيضاٌ أن هذة اللاعبين لم تقدم أي مشاكل ضد النادي الأحمر وبالنهاية ولم تتسبب فى أي شغب وعلى الرغم من ذلك لم يبقى النادي الأهلي وباعهم فى أسوء بيعه هذا هو من تفرح لدخولك إياه ، وسوف تحكم الأيام بما لك وبما عليك .

أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات